عدالة

وكيل جمهورية الإدريسية يقدم تفاصيل جديدة بخصوص جريمة قتل أستاذ جامعي

قدم وكيل الجمهورية لدى محكمة الإدريسية في الجلفة، اليوم الخميس، تفاصيل جديدة بخصوص جريمة قتل البروفيسور روابح عبد الرحمن استاذ الاقتصاد الدولي بجامعة الجلفة.

وحسب بيان لوكيل الجمهورية، تم توقيف المشتبه فيه في قضية قتل شخص طعنا بمسكنه بالإدريسية (ولاية الجلفة) وسيتم تقديمه أمام النيابة بعد الإنتهاء من التحريات.

و أوضح البيان أنه “عملا بأحكام المادة 11 من قانون الإجراءات الجزائية, تعلم نيابة الجمهورية لدى محكمة الإدريسية الرأي العام أنه بتاريخ 27 مارس 2024 وفي حدود الساعة منتصف الليل والنصف، تلقت مصالح أمن دائرة الإدريسية مكالمة هاتفية من طرف عناصر الحماية المدنية مفادها تلقيهم بلاغا عن وجود شخص ملقى على سلم درج داخل منزله الكائن بالإدريسية. على الفور، تنقل عناصر الأمن إلى عين المكان وتبين أن الأمر يتعلق بالضحية (ر.ع) وعوينت عليه آثار عدة طعنات على مستوى أنحاء متفرقة من جسمه”.

و قد “تنقل وكيل الجمهورية، فور إخطاره بالوقائع، إلى مسرح الجريمة وأسدى تعليمات للضبطية القضائية بفتح تحقيق ابتدائي, حيث تم تحديد المشتبه فيه وتوقيفه وسيتم تقديمه أمام النيابة بعد الانتهاء من التحريات”, وفقا لما تضمنه ذات البيان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button