إقتصادالوطن

أزيد من 300 ألف زائر في الطبعة ال30 لـ”معرض الإنتاج الجزائري

أعلنت الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير (صافكس)، عن إختتام فعاليات الطبعة ال30 من “معرض الإنتاج الجزائري (FPA)”. وسط نجاح كبير حققته هذه التظاهرة الإقتصادية، بعد تسجيل توافد أزيد من إلى أجنحة العارضين طيلة 10 أيام من الصالون.

وأوضح بيان للشركة، تسلمت جريدة “تادامسا نيوز” الإلكترونية نسخة منه، اليوم السبت. أنه “يختتم اليوم السبت بقصر المعارض الصنوبر البحري، معرض الإنتاج الجزائري في طبعته الثلاثين”. هذا الحدث الاقتصادي الهام جلب هذه السنة اهتمام عديد المتعاملين الاقتصاديين من القطاعين العام و الخاص، حيث بلغ عدد المشاركين أكثر من 600 عارض” .

عرفت هذه الطبعة اهتماما كبيرا من طرف المتعاملين، رجال الأعمال، رجال الإعلام و خاصة الزوار .

كما شهدت الأيام الدراسية المنظمة على هامش المعرض مشاركة واسعة من طرف العارضين و المختصين. حيث كانت فضاء نقاشات و تحليلات لخبراء و مختصين في مختلف المواضيع الآنية التي عالجتها على مدار أيام المعرض.

كما عرف المعرض زيارات لعديد المسؤولين والوفود على غرار زيارة ممثلي التمثيليات الديبلوماسية المعتمدة و زيارة الوفد الكوبي. المتمثل في نائب الوزير الأول و وزير الصناعة و المناجم و كذا زيارة عميد مسجد باريس. الذي تسلم وسم حلال من طرف وزير التجارة و ترقية الصادرات .

وقال البيان، أن “إقبال الجمهور على المعرض، كان كبيرا حيث اكتشف آخر المنتجات الجزائرية لمختلف القطاعات الممثلة. كما أبدى اهتماما خاص بالمؤسسات الاقتصادية العسكرية و استفاد أيضا من فضاء البيع المباشر. الذي تزامن مع تخفيضات نهاية السنة فكان الإقبال منقطع النظير بلغ 300 ألف زائر طيلة الأيام.

بدورها تشكر “الشركة الجزائرية للمعارض و التصدير” كل العارضين و المؤسسات الإعلامية على اهتمامها. وتغطيتها المستمرة لهذا الحدث الاقتصادي الوطني بامتياز”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button