سياسة

حزب جبهة التحرير الوطني يبدأ أولى التحضيرات للانتخابات الرئاسية المقبلة

 قام حزب جبهة التحرير الوطني , السبت, بتنصيب خلية تفكير, تحسبا للانتخابات الرئاسية المقررة في الـ7 سبتمبر القادم ,تتولى التحضير الجيد لهذا الموعد. 

وفي كلمة له بالمناسبة, أوضح الأمين العام للحزب ,عبد الكريم بن مبارك, أنه ينتظر من هذه الخلية أن تقدم في أقرب الآجال دراسة استراتيجية واستشرافية معمقة حول الانتخابات الرئاسية المقبلة وكذا التكفل بالتحضير الجيد لكل ما يتعلق بها على المستويين الداخلي والخارجي.
وأضاف الامين العام للحزب أن هذه الخلية سينبثق عنها تشكيل خلايا فرعية مصغرة تتكفل كل واحدة بمحور على غرار خلية سبر الآراء, الخلية القانونية لمتابعة سير الانتخابات, خلية الإعلام الانتخابي المرئي والمكتوب والمسموع والالكتروني, خلية متابعة جمع الاستمارات, خلية الإحصائيات والرقمنة.

و في هذا السياق ثمن السيد بن مبارك قرار رئيس الجمهورية السيد, عبد المجيد تبون بإجراء انتخابات رئاسية مسبقة , واصفا إياه بالقرار الحكيم لكونه –كما قال– ينسجم مع طبيعة الأوضاع الراهنة وطنيا ودوليا ويؤكد عزم الدولة على مواصلة مسار البناء الديمقراطي في بلادنا.

كما أبدى السيد بن مبارك استعداد تشكيلته السياسية من أجل المشاركة في الاستحقاق بكل الإمكانات المتاحة والانخراط بفعالية لإعداد التحضيرات اللازمة له,لافتا إلى أن حزبه سيعمل على نشر الوعي بين مناضليه وبين المواطنين , انطلاقا من قناعته بأهمية هذا الاستحقاق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button