علوم و تكنولوجيا

مؤسسة البريد السريع الجزائر تتحصل على جائزة “جودة خدمة العملاء”

تحصلت مؤسسة ” البريد السريع الجزائر EMS CHAMPION POST ALGERIA”، فرع مؤسسة بريد الجزائر، المتخصصة في توصيل الطرود و الرسائل السريعة،  ” على جائزة ” جودة خدمة العملاء”  الخاصة بتعاونيات “البريد السريع EMS “، التي يمنحها الاتحاد البريدي العالمي.

يعد هذا التصنيف النوعي برسم سنة 2023، الذي تناله المؤسسة، للٳشارة، للمرة السادسة على التوالي، تجسيدا لالتزامها بأعلى المعايير الدولية في مجال التوصيل السريع للطرود،  و امتثالها لأرقى متطلبات الجودة  و الاستجابة لخدمة الزبائن .

الجدير بالتنويه، أن هذا التقييم يستند على مؤشرات أداء عالية الدقة، يتم رصدها و قياسها  بعناية،  على غرار  مدى الالتزام بمعايير التسليم الدولية، و الامتثال للمتطلبات الدولية في تبادل البيانات، فضلا عن التفاعل لدى التكفل بالشكاوى و جودة خدمة الاستعلامات لفائدة الزبائن.

هذا و تجدر الإشارة، أن مؤسسة ” البريد السريع الجزائر EMS CHAMPION POST ALGERIA” تحتل المركز الأول (1) بين متعاملي   شمال إفريقيا و  المغرب العربي، وفقًا لآخر تقرير صادر عن الاتحاد البريدي العالمي حول أداء الدول المنتسبة إلى تعاونية  EMS البالغ عددها 175 دولة.

ولبلوغ هذا التميز في الأداء، بادرت المؤسسة ٳلى ٳعداد وتنفيذ خطة عمل متكاملة و طموحة لتلبية جميع معايير التقييم التي يطبقها الاتحاد البريدي العالمي.

و ضمن محاور هذه الخطة، واصلت المؤسسة جهود التوسعة المستمرة لشبكتها التجارية و نقاط الخدمة من أجل تقريب و تسهيل خدماتها للزبائن، علاوة على تنظيم دورات التدريب والتكوين المستمرين لكفاءاتها البشرية، مع الحرص على توفير أحدث الوسائل التقنية و اللوجستية بما يتماشى مع متطلبات الجودة  و الفعالية في تقديم الخدمة لجميع لزبائنها وشركائها المحليين و الدوليين.

هذا، و تعزى الديناميكية التصاعدية، و كذا التطور المتواصل الذي سجله نشاط البريد السريع، الذي أثمر بالارتقاء  المنتظم في ترتيبات الاتحاد البريدي العالمي، ٳلى درجة الاحترافية و روح التفاني و التطلع ٳلى التحسين المستمر  لجودة الخدمة ، فضلا عن جهود العصرنة   و الرقمنة التي لازالت ترافق تطوير القطاع البريدي ضمن المقاربة المتكاملة التي رسمتها السلطات العليا للبلاد. 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button