الوطن

وزير الإتصال يشيد ويشكر وسائل الإعلام الوطنية على تعاملها المهني والراقي مع قضية الاستفزازات المغربية

أشاد وزير الاتصال محمد لعقاب باحترافية وسائل الاعلام الجزائرية في تعاملها مع قضية استفزازات الفريق المغربي بالجزائر وذلك في اجابته على سؤال أحد الصحفيين حول مهزلة الخريطة الوهمية و الاستفزازات التي قام بها الفريق المغربي.

وقال وزير الاتصال محمد لعقاب ”ان الموضوع لا يستحق التعليق من وزير الاتصال غير أنه قال  ان وسائل الاعلام الجزائرية  تستحق الشكر و الاشادة على الطريقة التي تناولت بها الاستفزازات المغربية ، لان الاستفزاز المغربي اصبح ظاهرة.”

وتوجه الوزير لعقاب في ندوة صحفية، برسالة شكر وتقدير لوسائل الاعلام الجزائرية على تعاملها بمهنية راقية، مع قضية الاستفزازات المغربية.

ونوه المسؤول الاول لقطاع الاتصال بكل الأعمال الصحفية التي تناولت الحدث اما عبر مقابلات صحفية او من خلال لقاءات او بلاطوهات او على شكل مقالات وتقارير واخبار.

كما أبرز لعقاب قيام وسائل الاعلام بالمقارنات التي اظهرت، ان المنتخب المغربي لم يلعب بالخريطة بينما النادي يلعب بالخريطة، فضلا عن المقارنة بين الحقائق بين الاتحاد الأفريقي “الكاف” وبين “الفيفا”.

وجدد وزير الاتصال في آخر كلمته تثميته بجهود مختلف وسائل الاعلام المختلفة على تعاملهم مع الظاهرة الاستفزازية المغربية , قائلا ” اما الباقي فلا تعليق له..”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button